اسألي ستايلست هو موقع تابع ل فستاني.كوم ويمكنك من خلاله حجز جلسات أونلاين مع خبراء موضة ومكياج للتحدث معهم عن شتى المواضيع والحصول على نصائح متعلقة بستايلك واللوك الخاص بك. من خلال اسألي ستايلست يمكنك أيضاً طرح اسئلة سريعة على خبرائنا وسنجيب عليك في الحال. جلسات الستايلينج والميك أب تتراوح من ٤٥ دقيقة وحتى ساعة كاملة لكي تحصلي على أفضل النتائج، أما الأسئلة السريعة فتكون مدتها ١٠- ١٥ دقيقة. لدينا خبراء بسنوات خبرة مختلفة وأسعار جلسات متعددة، لذا ستجدين حتماً ما يناسبك. من خلال اسألي ستايلست يمكنك التمتع بجلسات لكل ما يخص ستايلك وجمالك وأنت مرتاحة في منزلك. من الآن فصاعداً سنساعدك على الظهور في أفضل صورة لك على الإطلاق.

كيف يمكننا مساعدتك من خلال اسألي ستايلست؟

١. مساعدتك على الحصول على صورة واضحة عن من أنت وكيف يمكنك إبراز ذلك من خلال ستايلك وملابسك.

٢. ستتعلمين كيفية إرتداء ملابسك الحالية بأفضل طريقة وبأناقة، وما هي قطع الملابس والإكسسوارات التي عليك شرائها، لذا ستوفرين وقتك وأموالك.

٣. التعرف على الثغرات في خزانتك وكيف يمكنك التغلب عليها.

٤. إختيار الملابس واللوك الأفضل لشتى المناسبات الخاصة.

٥. سنعرفك على أحدث صيحات الموضة وكيف يمكنك ارتدائها بطريقة تناسبك.

٦. سنساعدك في أن تكوني أكثر إبداعاً في إختيار ملابسك واللوك الأنسب لك وسيمكنك بعد ذلك معرفة ما هو الأفضل لك.

نبذة عن فستاني.كوم:

فستاني.كوم موقع إلكتروني يهتم بكل المواضيع التي تبحث عنها المرأة العربية من أزياء، موضة، العناية بالبشرة، مكياج، العناية بالشعر، الزفاف، الأمومة، العمل، المطبخ، الديكور، السفر، العلاقات العاطفية والمزيد. موقع فستاني.كوم متوفر باللغة العربية والإنجليزية ويعتبر مصدر ثقة لأكثر من ٢ مليون سيدة عربية عصرية.

 

كيف تستخدمين اسألي ستايلست؟

١- تصفحي قائمة خبرائنا

خبرائنا يتألفوا من ستايلست وخبراء تجميل من بلاد مختلفة ورسوم أسعار متنوعة، وكلهم هنا لمساعدتك على الظهور في أفضل شكل وستايل لك.

٢- إحجزي جلسة إستشارة أونلاين

اختاري الوقت الذي يناسبك (يمكنك أيضاً حجز جلسة قصيرة في الحال)، ثم تقومي بالدفع وسيصلك رابط خاص على الإيميل للجلسة التي حجزتيها.

٣- تحدثي مع خبرائنا ليساعدوكي على التألق والظهور في أحلى صورة

ماذا ترتدي، ما الذي يناسبك شكلاً وشخصية أو كيف يمكنك الظهور بأفضل ستايل وصورة لك والمزيد سيساعدك خبرائنا على التعرف عليه من خلال جلستك (فيديو، صوت وتشات).

لن تحتاجين إلى التخمين فيما يناسبك وما الذي عليك تفاديه. دعي خبرائنا يساعدوكي وستنبهرين بمظهرك وستايلك الجديد.

سيجيبك أفضل الخبراء على كل أسئلتك سواء كانت عن تنسيق ملابسك، ستايلينج، مكياجك وما يناسب شخصيتك.

سيشاركك خبرائنا ما يناسبك، ما عليك تفاديه، كيف تظهري في أحسن صورة والمزيد.

اتخذي قرارات أفضل عندما تتسوقي، ولن تنفقي أموالك في ملابس أو اكسسوارات لن ترتديها.