حجز جلسة مع الستايلست سعرها ٢١ دولار = ٣٥٠ جنيه مصري ويتضمن كل ذلك:.

الستايلست ستتحدث معك على WhatsApp لتتعرف عليك أكثر، تجاوب على كل أسئلتك وتعطيكي نصائح عن الجمال والموضة مخصصة لك. سوف تقوم أيضاً بإرسال "mood board" و "style boards" الخاصين بك.

بعد أن تحدثت معك الستايلست وأصبح لديها فكرة أفضل عما يلائمك، ستقوم بإنشاء "mood board" خاصة لك. من خلال ال"mood board" ستفهمين أكثر تخيلها واقتراحاتها للستايل الجديد لك وكيف يمكنها مساعدتك على الظهور في أفضل صورة لك. ستحصلين على مراجعتين في حال كنت ترغبين في تغيير أي شيء في ال"mood board".

بمجرد موافقتك على ال"mood board"، ستقوم الستايلست بإرسال عدة "style boards" لك وتتضمن: إقتراحات لاطلالات كاملة ستكون ملائمة لك، قطع ملابس وإكسسوارات يمكنك شراءها وأماكن تسوقها، تنسيق ملابسك وإكسسواراتك الحالية بطرق مبتكرة. ستحرص الستايلست على إختيار ملابس رائعة في حدود ميزانيتك.

بالتأكيد لديك ملابس رائعة في خزانتك، ولكنك معظم الوقت تختاري إرتداء ذات الشيء مراراً وتكراراً. ستساعدك الستايلست على مزج/تنسيق موديلات وقطع مختلفة مع بعضها البعض (من خزانتك) لم تخطر على بالك من قبل.

ستعطيكي الستايلست كل النصائح التي تحتاجيها؛ من اسئلة مثل كيف يمكنني تنسيق هذه القطعة، ما لون الطرحة المناسب لهذا اللوك، ماذا يمكنني ارتداؤه في مناسبة خاصة، أو مشورة عن قصة شعر جديدة تلائمك أو ألوان أو اطلالات مكياج تناسبك. بالمختصر ستكون جاهزة خلال فترة الجلسة لاجابتك على كل شيء.